العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

هل ستحتاج لجراحة؟.. تفاصيل إصابة أكرم توفيق في الوجه ومدة غيابه| صور

0

هل ستحتاج لجراحة؟.. تفاصيل إصابة أكرم توفيق في الوجه ومدة غيابه| صور

فتحى كامل

تعرض أكرم توفيق لاعب الأهلي والمنتخب المصري الأول لكرة القدم لإصابة خلال المران الأخير لـ «الفراعنة» أمس الثلاثاء، استعدادًا لخوض مواجهة أنجولا في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022.

تقام مباراة منتخب مصر أمام أنجولا في التاسعة مساء اليوم الأربعاء في الجولة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر شقيقه أحمد توفيق بدلًا منه للانضمام إلى قائمة منتخب مصر التي تخوض معسكرًا مغلقًا حاليًا.

تدخل قوي بدون تعمد

تفاصيل إصابة أكرم توفيق، كانت بعد تدخل قوي من رمضان صبحي لاعب بيراميدز، دون تعمد، وتسببت في إيقاف المران وذهاب اللاعب للمستشفى برفقة الجهاز الطبي برئاسة محمد أبو العلا.

واصطحب الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، أكرم توفيق لأحد المستشفيات لإجراء أشعة للاطمئنان عليه وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وإبلاغ ناديه بالحالة الصحية للاعب.

تشخيص مبدئي وغياب محتمل

جاءت إصابة أكرم توفيق بـ «شرخ في فك الوجه» وفقا للتشخيص المبدئي الذي خضع له اللاعب بعد فحصه من قبل الجهاز الطبي للمنتخب الوطني.

وكشفت الأشعة التي خضع لها اللاعب بشرخ في عظمة أسفل الوجه ولا يحتاج اللاعب لجراحة وسيحصل على راحة لمدة شهر.

وبات أكرم توفيق مهدد بالغياب من أسبوعين إلى 3 أسابيع عن الملاعب، إذ سيخضع اللاعب للعلاج بعد تأكد غيابه عن مباراتي منتخب مصر ضد أنجولا والجابون.

ومن المقرر أن يستعد «توفيق» للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين.

مصر في تصفيات المونديال

يلتقي منتخب مصر مع الجابون في الخامس من سبتمبر الجاري في مدينة فرانسفيل.

ويقع منتخب مصر في المجموعة السادسة بجانب الجابون وأنجولا وليبيا.

ويتأهل أول منتخب من كل مجموعة إلى المرحلة النهائية من التصفيات، التي تقام بنظام الذهاب والإياب بين الـ10 منتخبات المتأهلة من دور المجموعات.

ظهور على «إنستجرام»

ونشر أكرم توفيق نجم النادى الاهلى ومنتخب مصر عن تفاصيل إصابته حيث نشر صورته عبر حسابه على انستجرام.

أكرم توفيق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد