العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

دمر مدينة لندن بأكملها.. محمد صلاح يعادل رقم جيرارد القياسي وعلى بعد هدف من فك الشراكة!

0

دمر مدينة لندن بأكملها.. محمد صلاح يعادل رقم جيرارد القياسي وعلى بعد هدف من فك الشراكة!

كابتن فتحى كامل 

تمكن الملك المصري محمد صلاح من تحقيق رقم قياسي جديد مع نادي ليفربول الإنجليزي بعدما نجح في تسجيل هدف مع الريدز في مواجهة برينتفورد الصاعد حديثًا إلى البريميرليج والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 3-3، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين حيث تمكن برينتفورد من التقدم سريعًا في الدقيقة 27 عن طريق مدافعه لي آن بينوك، قبل أن يعادل دييجو جوتا النتيجة في الدقيقة 31، ومع بداية الشوط الثاني سجل محمد صلاح هدف المباراة الثاني في الدقيقة 54، ثم تعادل مجددًا جانيت لبرينتفورد في الدقيقة 63، ليقلب كورتيس جونز النتيجة لصالح ليفربول في الدقيقة 67، وأختتم يوان ويسا الإثارة بهدف في الدقيقة 82.

وسجل محمد صلاح هدف هام لنادي ليفربول في المباراة الساخنة أمام الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في الدقيقة 54، وذلك بعد تمريرة سحرية من البرازيلي فابينيو ليسددها ملك الأنفيلد بشكل رائع في شباك برينتفورد إلا أن حكم المباراة احتسبها تسلل قبل أن يعود إلى تقنية الفيديو من أجل التأكد من صحة الهدف، والتي أكدت صحته ليتم احتساب الكرة هدف للملك صلاح.

وبهذا الهدف للملك المصري محمد صلاح وفقًا للموقع الرسمي لنادي ليفربول وصل الأسطورة للهدف رقم 13 في مدينة لندن بقميص ليفربول، ويُعد جيرارد أكثر من سجل أهدافًا بقميص ليفربول في لندن بـ 13 هدف، ليعادل محمد صلاح رقم أسطورة أنفيلد التاريخي ستيفن جيرارد، كما أن بهذا الهدف أصبح صلاح سجل سبع أهداف في أخر 6 زيارات له لأندية تتواجد في العاصمة لندن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد