العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

دعم السلوكيات الايجابية تجاه المجتمع لقاء اعلام حلوان بادارة المستقبل التعليمية

0

متابعة على صبرى

لما كان سلوك وأخلاقيات أفراد المجتمع هو المؤشر الحقيقي لنمو أي مجتمع سواء اجتماعيا أو اقتصاديا. كان هذا اللقاء الذى نفذه مركز اعلام حلوان التابع لقطاع الاعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون والتنسيق مع ادارة المستقبل التعليمية (قسم التربيةالبيئةوالسكانية والصحية ) اليوم الخميس الموافق 18/11/2021 بمدرسة الرواد المستقبل الخاصه بإدارة المستقبل التعليمية بعنوان (دعم السلوكيات الايجابية تجاه المجتمع)
حاضر الندوه د. منى سيد استاذ الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان
تضمنت الندوه :
يعرف السلوك الايجابي بأنه ذاك الفعل الذي يدفع صاحبه للتعبير عما بداخله بشكل فعال لا يتعارض مع حقوق الآخرين.
ويتم تعزيز وبناء السلوك الايجابى عن طريق تحكم الفرد فى تصرفاته وتبنى المعتقدات الإيجابية والبعد عن الغضب والإعلام السلبى. وتتعدد مظاهر السلوك الايجابي فى المجتمع ومنها التحلى بالاخلاق الحميده واحترام حريات الاخرين وتحمل المسئولية والاخلاص فى العمل وحب الوطن والانتماء للأرض والسعى للتعلم والثقافه ونبذ العنف والتنمرعلى الآخرين ومساعدة الغير والالتزام بالنظام وتقدير واحترام الاخرين ونشر ثقافة التسامح وبذلك يكون الفرد نافعا لذاته ولمجتمعه فتبنى السلوكيات الايجابية والأخلاق الحميدة هو اساس تقدم المجتمعات.
حضر اللقاء
ا/نشوى بعد الخالق مدير قسم التربية البيئة والسكانية
أ/امير هندى مدير المدرسه
ادار اللقاء الاستاذه رشا محمد مسئول الاعلام التنموى التى اكدت على ان هذا اللقاء يأتى ضمن سلسلة من الندوات الإعلامية تحت رعاية الهيئة العامة للاستعلامات بهدف نشر السلوكيات والأخلاقيات الحميده بين أفراد المجتمع و نشر ثقافة التسامح ونبذ العنف فى المجتمع .
وكان ذلك تحت إشراف الأستاذ محمد فتحي مدير الإعلام بحلوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد