العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

المستشارة ” تهاني التري” تهنئ الامارات بالعيد الوطني الـ 50

0

متابعة – علاء حمدي

هنأت أشادت سعادة المستشارة ” تهاني التري” خبيرة العلاقات الإنسانية دولة الامارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني الـ 50 للإمارات الحبيب حيث حرصت على تقديم التهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا بمناسبة الذكرى الـ 50 لعيدها الوطني داعية المولى عز وجل أن يحفظ الإمارات شبعاً وحكومة وينعم عليها دائماً بالأمن والإستقرار ، والرخاء.

وأضافت المستشارة ” تهاني التري” أن حكام الإمارات، أسسوا أول تجربة اتحادية ناجحة في العالم العربي، وشكل الاتحاد انطلاقة النهضة الحقيقية لدولة الإمارات العربية، في مختلف المجالات، بفضل الجهود المخلصة للقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، بالتعاون مع إخوانه حكام الإمارات، وكللت مساعيهم بالنجاح بإعلان الاتحاد في الثاني من ديسمبر عام 1971م.

وكما أوضحت “التري” في تصريحها الصحفي الصادر عنها اليوم “الجمعه” للصحف، والمواقع الإخبارية، حيثُ قالت إنها خمسون عاماً من الإبهار والتقدم، والتطوير في جميع المجالات، والقادم واعد، ومهم، ومزيداً من إبهار العالم كنموزج لدولة الإمارات في نهج إدارة قيادتها الرشيدة، والمتواكبة مع تطلعات الشعب الإماراتي، ومع تطلعات شعوب الدول المتقدمة، ومع التطوير التكنولوجي أيضاً.

وثمنت “التري” دور دولة الإمارات العربية المتحدة الكبير في دعم العمل العربي المشترك، وبما يحقق مصالح الشعب الإماراتي العزيز والشعب العربي الكريم، متمنيا لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها العزيز التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

والجدير بالذكر أن اليوم الوطني لدولة الإمارات هو الذكرى السنوية لقيام إتحاد دولة الإمارات في الـ 2 من شهر ديسمبر عام 1971، وسيحتفي الجميع في هذا العام بمرور 50 عاماً من عمر الإتحاد بين إمارات الدولة السبع، ومسيرة العطاء التي إمتدت طوال تلك العقود، وفي كل عام يحتفي باليوم الوطني جميع من على أرض الوطن من مواطنين، ومقيمين من مختلف الجنسيات للتعبير عن محبتهم، وإعتزازهم بهذه الأرض الطيبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد