العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” آمال العلام” تحرص علي تهنئة الإمارات بمناسبة الذكرى الـ 50 لعيدها الوطني

0

متابعة : علاء حمدي

حرصت ” آمال العلام ” رئيس مجلس إدارة مؤسسة العلامة التجارية في مجال الذهب والالماس بدبي على تهنئة دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة الذكرى الـ 50 لعيدها الوطني داعية المولى عز وجل أن يحفظ الإمارات شبعاً وحكومة وينعم عليها دائماً بالأمن والإستقرار ، والرخاء.

وأضافت” العلام ” في تصريحها الصحفي الصادر عنها اليوم “الجمعه” للصحف، والمواقع الإخبارية، حيثُ قالت إنها انها امارات زايد، دولة السهل الممتنع ونموذج الحداثة العربية الذي يجمع الكل على نجاحه في تكريس مفهوم الدولة العصرية المزدهرة، مع المحافظة على روح اماراتية خليجية عربية اصيلة .

والجدير بالذكر أن اليوم الوطني للدولة هو الذكرى السنوية لقيام اتحاد دولة الإمارات في الـ2 من شهر ديسمبر عام 1971، وسيحتفي الجميع في هذا العام بمرور 50 عاماً من عمر الاتحاد بين إمارات الدولة السبع، ومسيرة العطاء التي امتدت طوال تلك العقود، وفي كل عام يحتفي باليوم الوطني جميع من على أرض الوطن من مواطنين ومقيمين من مختلف الجنسيات للتعبير عن محبتهم، واعتزازهم بهذه الأرض الطيبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد