العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الفنان حسن العدل: “شباب الأيام دى بتدور على الشهرة والفلوس”

0

قال الفنان حسن العدل، إنه عمل سبعة أفلام مع العملاق يوسف شاهين، وأثناء التصوير كان يصر على عدم عمل مكياجات للأعمال الفنية، ناقداً الوضع المُزرى الذى تمر به السينما حالياً من ضعف فى شخصية المخرج.

وأضاف حسن العدل، خلال لقائه ببرنامج “ونقول كمان” مع الإعلامية ياسمين الخطيب، والمُذاع عبر فضائية “النهار” مساء اليوم الثلاثاء، أن جموع الفنانين فى العصور السابقة كانوا يحبون الفن للفن، دون النظر إلى العائد المادى منه، متابعاً “كانوا بيقدموا شيء قيم، إنما جيل اليومين دول بيدورو على الشهرة والفلوس”.

وانتقد الفن خلال الفترة الحالية الذى يسير بإيقاع سريع، مؤكدا أنه لا يجوز للفنان أن يقدم إعلانا، متابعاً: “محدش من ممثلين زمان عمل إعلان، يحيى الفخرانى رفض يعمل إعلان، وقالوله مليون دولار، ورفض، انت فنان ليك قيمة فنية فى ما تقدمه من أدوار مختلفة”.

وأوضح أن مطربى المهرجانات يهتموا بأماكن التصوير والشهرة، قائلاً: “المهرجانات مولد مبيحضروش الندوات حاجة فيها صورة موجودين غير كدا لا، ومطربى المهرجانات ناس عمرها ما مثلت فيلم واحد بيكونوا على الريد كاربت فى المهرجانات دا “استعراض أزياء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد