العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مستشار وزير التموين : دمغة الليزر على الذهب القديم مجانية وستطبق على المشغولات الفضية

0 16

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

قال الدكتور ناجي فرج، مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، إن الدمغة بالليزر هي التطور الطبيعي لدعم الذهب وهذه الدمغة تمنع تشويهه والحفاظ على بياناته دون تشويه المشغول الذهبي، موضحا أن الدمغات القديمة لا تعيب ولا تقلل من شأن أي منتج ولكن هذه الدمغة ستكون نقلة لصناعة الذهب في مصر.

وأضاف الدكتور ناجي فرج، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، أن الدمغة القديمة للذهب لا تقلل من قيمته نهائيا ولا يوجد الزام على من يمتلك مشغولات ذهبية قديمة بدمغة الليزر على ممتلكاته من الذهب، معلنا عن أن دمغة الليزر على الذهب القديم مجانية.

واستكمل: “هناك وسائل اعلام خارجية مغرضة تسيء إلى خبر دمغة الليزر واساءت عرض الاخبار عن دمغة الليزر، والحقيقة نحن نطور صناعة الذهب ووضع دمغة الليزر على الذهب القديم مجاني ونقلة نوعية كبيرة لصناعة الذهب تحت رعاية الرئيس السيسي”، مشيرا إلى أن دمغة الليزر سيتم اعتمادها ايضا على المشغولات الفضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية