العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ضبط شخص بالدقهلية لقيامه بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى

0 10

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كتبت:وفاءالبسيوني

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من القبض على شخص لاتهامه بالاتجار في العملة خارج السوق المصرفية، حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة طلخا بالدقهلية، بممارسة نشاطاً غير مشروع فى مجال الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي، والتحويلات المالية غير المشروعة، بالاشتراك مع بعض الأشخاص المقيمين بإحدى الدول العربية.

كشفت التحريات قيام أشخاص بتجميع مدخرات المصريين العاملين بالدولة المشار إليها بالعملة الأجنبية، وإرسالها إلى المتهم من خلال تحويلات على حسابه بأحد البنوك، وعقب ذلك يقوم باستبدالها إلى ما يعادلها بالعملة المحلية خارج نطاق السوق المصرفية، وتسليمها لذوي العاملين المصريين بالخارج داخل البلاد نقداً أو إرسالها لهم من خلال حوالات بريدية بالعملة المحلية مقابل عمولة بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني تم استهداف المتهم ضبطه، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي كما تبين أن حجم تعاملاته خلال عام بلغ نحو 1,000,000 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية