العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

زيادة الصادرات.. وزيرة التجارة والصناعة: نعمل على تعميق وتوطين المنتج المحلي

0 25

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قالت الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، إن من الضروري العمل على تطوير المنتج الصناعي المصري وتوفير منتج متميز لزيادة حجم الصادرات المصرية وفتح أسواق تصديرية جديدة .

وأضافت نيفين جامع في مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي في برنامجه ” بالورقة والقلم ” المذاع على قناة ” تن”، :” نعمل على توفير منتج مطابق للمواصفات القياسية ومعايير الجودة “.

وتابعت نيفين جامع :” نعمل على تعميق المنتج المحلي وتنمية الصادرات”، مضيفا:” مصر سوق كبير وهناك الكثير من المنتجات التي يتم استيرادها من الخارج وهناك منتجات من السهل إنتاجها محليا ونعمل حاليا على توطين صناعة المنتجات في مصر مع مراعاة المواصفات القياسية “.

ولفتت نيفين جامع :” بدأنا تشجيع الاعتماد على تكنولوجيا الإنتاج الصناعي باستخدام الطاقة النظيفة ونتيجة نمو الاقتصاد الأخضر “.

 

واكملت نيفين جامع :” هناك ثبات في معدل الواردات إلى مصر وهناك زيادة في معدل الصادرات وبالتالي الفجوة بين الواردات والصادرات تقل “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية