العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رانيا منصور تطل على جمهورها بفستان جلد من لبنان

0

خطفت الفنانة رانيا منصور انظار متابعيها بإطلالة كلاسيكية جذابة من لبنان، وذلك عبر صورة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وتألقت رانيا في إطلالتها بفستان جلد باللون الاسود تميز بقصته وجاء تصميمه بأكمام طويلة
فيما بدت بشعرها المنسدل على كتفيها، ومكياجا رقيقا أرتكز على طلاء شفاة، واختارت مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة وعلقت “بلدى الثاني”

وتحرص الفنانة رانيا منصور على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

جدير بالذكر أن رانيا منصور بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات وموديل بالفيديو كليب لفترة، ثم اتجهت إلى التمثيل بالمشاركة في عدة أعمال، كما أنها درست بكلية الآداب، وقدمت العديد من الأدوار المميزة من أبرزهم “كريمة كريمة، حلم عزيز”.

ويُعرض حاليا للفنانة رانيا منصور مسلسل “السيدة زينب” يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم الفنانة القديرة سوسن بدر، والنجم محمود عبد المغنى، والفنانة الاستعراضية دينا، وليلى عز العرب، وأحمد وفيق، وفراس سعيد، وسامى مغاورى، وأشرف عبد الغفور، وحسام داغر وآخرين، وهو إنتاج شركة M.G.R للإنتاج الفنى لمالكها المنتج ممدوح شاهين، ومن سيناريو وحوار أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد