العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أبرز اتجاهات الموضة والجمال المتوقع انتشارها فى 2023.. منها شعر الجوزاء (العمق نيوز)

0

أبرز اتجاهات الموضة والجمال المتوقع انتشارها فى 2023.. منها شعر الجوزاء (العمق نيوز)

تتغير اتجاهات الموضة من موسم لآخر، ولأننا على مشارف انتهاء عام 2022، بدأت اتجاهات الموضة المتوقع انتشارها العام المقبل أن تظهر معالمها خلال هذه الفترة، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

ظهرت خلال هذه الفترة معالم اتجاهات موضة الشعر المتوقع انتشارها العام المقبل، والتي منها شعر الجوزاء وعرفت بهذا الاسم لإنها تتضمن لونين مختلفين، والمتوقع أن تنتشر في فعاليات الموضة المقبلة وحفلات الزفاف، وقالت مصففة الشعر نيكول بيتي: “أن اتجاه الشعر الجديد والمعروف باسم شعر الجوزاء سوف يجمع بين لونين مختلفين من الألوان الزاهية ، مثل الأزرق والأرجواني والوردي”.

حفلات الزفاف البرتقالية

يعتبر فستان الزفاف الأبيض هو الزى المعروف للعروس بليلة زفافها منذ سنوات طويلة، لكن من المتوقع أن يتغير خلال العام المقبل ليتحول للفستان البرتقالى الداكن، ومن المتوقع أن يطغى نفس اللون على الكعك والزهور أيضاً خاصة في فصل الخريف.

العناية بالشعر

أضافت نيكول أن الاهتمام بالشعر وصحته سوف يصبح من أبرز اتجاهات العناية بالشعر المتوقع انتشارها العام المقبل، والمتوقع أن يبدأ بالإهتمام بفروة الرأس خلال الأشهر المقبلة، وذلك للحصول على شعر قوى وصحى، حيث يهتم الكثير باستخدام المنتجات العناية بالشعر التي تحتوى على نسبة عالية من بالزنك والبيوتين مع تجنب غسل الشعر أكثر من 2-3 مرات في الأسبوع.

اتجاهات الموضةاتجاهات الموضة

تسريحة البوب

يتوقع خبراء التجميل خلال الفترة المقبلة، أن تنتشر تسريحة شعر البوب القصير والضفائر، كما يتوقع مصممين الحقائب انتشار التصميمات الصغيرة خلال الفترة المقبلة.

تسريحة البوب
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد