العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

سحر عدلى تكتب / مصر بقيادة الرئيس السيسى فى صون الأمن القومى العربى

0

سحر عدلى تكتب / مصر بقيادة الرئيس السيسى فى صون الأمن القومى العربى

أشاد العالم كله بدور مصر بقيادة الرئيس السيسى فى صون الأمن القومى العربى فضلاً عن دفع العمل العربى المشترك على شتى الأصعدة بما فيها البرلمان العربى وذلك على خلفية الخبرة والتجربة البرلمانية الرائدة لمصر بالإضافة إلى إستضافة مصر لمقر إجتماعات البرلمان العربى والذى يعكس مدى الإيمان بدوره الفعال بإعتباره إحدى الآليات العربية الأساسية للتواصل مع الشعوب وإتخاذ مواقف فعالة فى سبيل صون مصالح الدول العربية .
ورئيس البرلمان العربى قال : الرئيس السيسى قدم مصر للعالم نموذج تنموى عربى زاخر بالإنجازات .
ومنذ عامين قد منح البرلمان العربى الرئيس السيسى وسام القائد الذى يعد أرفع وسام يقدمه البرلمان العربى للسادة ملوك ورؤساء الدول تقديراً لجهود سيادته الحثيثة والمنعكسة فى تحركات مصر وسياساتها الواعية والرصينة فى خدمة جميع القضايا للأمة العربية وأخرها التهدئة بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى والذى ساهم فى الحد من الخسائر البشرية والمادية بقطاع غزة ومن ناحيةٍ أخرى على صعيد مسيرة التنمية والبناء فى مصر والتى حققت إنجازات غير مسبوقة شملت كافة نواحى الحياة فى الدولة لتقدم مصر للعالم نموذج تنموى عربى يحتذى به بقيادة الرئيس .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد