العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب تشهد توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الهندسة شركة LMS

0

جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب تشهد توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الهندسة شركة LMS

كتب – علاء حمدي
شهدت جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MAS توقيع بروتوكول تعاون ما بين كلية الهندسة شركة LMS لتنفيذ مشاريع البناء الضخمة باستخدام منهجيات إدارة المشاريع المرنة وايضا في إطار اهتمامها الجاد برفع مستوي التعليم الهندسي وتحسين مستوى خريجي الهندسة.
وذلك في إطار توفير فرص عمل متميزة للخريجين بكبرى الشركات والهيئات والمؤسسات المحلية والعالمية وبرامج تدريب متقدمة للطلاب وذلك تنفيذاً للخطة الإستراتيجية والرؤية المستقبلية لجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب .
حيث ترتكز كلية الهندسة علي منهجية فكرية وعلى الأفكار والقيم الأساسية لتقديم مشاريع ذات قيمة من خلال تعاون فريق عمل متعدد الوظائف ذاتي التنظيم. حيث يقع العمل في صميم أي إدارة مشروع تتسم بالمرونة. يسمح الحفاظ على التركيز على المشروع للفرق بالتفكير في الاحتياجات العاجلة بانتظام وضبط المسار حسب الضرورة. يساعد اتباع النمط المرن أيضًا على تهيئة بيئة أكثر كفاءة واستدامة وداعمة تسهل على الجميع تقديم أفضل ما لديهم من عمل.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد