العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رئيس منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان يهنئ الرئيس السيسى بذكرى إنتصارات العاشر من رمضان

0

رئيس منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان يهنئ الرئيس السيسى بذكرى إنتصارات العاشر من رمضان

كتبت: مروة حسن
بعث الدكتور مينا يوحنا، رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة وشعب مصر العظيم، بمناسبة حلول ذكرى إنتصارات العاشر من رمضان المجيدة والتى حققها جيل أكتوبر من القوات المسلحة ببطولاتهم وتضحياتهم للحفاظ على وحدة الوطن وسلامة أراضيه.
وأضاف مينا يوحنا في برقية التهنئة:” يطيب لي أن أتقدم بأصدق التهاني في هذه المناسبة الجليلة العزيزة على قلوب المصريين جميعا، والتي سطر فيها أبطال القوات المسلحة بدمائهم أحد أهم ملاحم الوطنية في التاريخ”.
معربًا يوحنا عن تقديره لرجال الجيش المصري وما سجلوه بتلك الملحمة الوطنية التي تؤكد قدرة المصريين على مواجهة التحديات على مر العصور، وتقديم أرواحهم فداء لحماية الوطن.
وأكد الدكتور مينا يوحنا أن إنتصارات حرب العاشر من رمضان المجيدة ضربت أروع الأمثلة في التلاحم بين الشعب المصري وقواته المسلحة، مزودين بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض برسالتنا النبيلة لدعم التنمية والإستقرار وتحقيق حياة كريمة تليق بشعب مصر العظيم ورسم مستقبل مشرق لأبنائنا ، ليتعلم منه أبناء مصر جيلاً بعد جيل معنى التضحية من أجل عزة الوطن وصون كرامته، وأدعو الله عز وجل أن يحفظ بلادنا وقواتنا المسلحة، من كل مكروه وسوء ، وأن يوفق سيادتكم ويسدد خطاكم لتحقيق جميع آمال وطموحات شعب مصر العظيم .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد