العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جو أشقر يُقدّم ترنيمة دينية لأول مرة متمنياً السلام على أمل القيامة لِلبنان والعالم العربي

0

جو أشقر يُقدّم ترنيمة دينية لأول مرة متمنياً السلام على أمل القيامة لِلبنان والعالم العربي

كتب : ماهر بدر
برسالة محبة وسلام في أسبوع الآلام، طرح النجم اللبناني جو أشقر الترنيمة الدينية الشهيرة “قامت مريم” بمناسبة يوم الجمعة العظيمة.
في هذا الإطار، أعاد جو التوزيع الموسيقي لترنيمة قامت مريم على طريقته الخاصة لتكون هذه أولى أغنياته الدينية التي يطرحها بصوته، ومعلوم أنّ جو أشقر كان يُرنّم في كورال خلال مرحلة طفولته.
ولقد أدّى أشقر هذه الترنيمة بإحساس مرهف ممزوجاً بالروحانية العالية كي يوجّه رسالة تعايش بين الناس على أمل القيامة لِلبنان والبلاد العربية متمنياً أن يعم السلام في العالم العربي الذي يحتاج لصلوات الجميع كي يرتقي الحال لما أفضل مما هو عليه اليوم.
كما حمل الفيديو كليب توقيع المخرج جيلبير فغالي الذي حرص على تقديم الفنان جو أشقر بصورة لائقة تتناسب مع أجواء الأغنيات الدينية. وتم تصويره داخل دير مار جرجس في ساحل علما.
من جانب آخر، كان قد احتفل الفنان جو أشقر هذا الشهر بعيد الأم من خلال فيديو على أنغام أغنيته “يا إمي” حيث ظهر فيه برفقة والدته وزوجته وابنته، وتفاعل معه الجمهور ورواد الانترنت بشكل لافت خلال الأيام الأخيرة.
يمكنكم الإستماع الى ترنيمة “قامت مريم” بصوت الفنان جو أشقر عبر الرابط الالكتروني التالي:
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد