العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مصر الخير توزع “17000 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة

0

مصر الخير توزع “17000 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة

كتب : حسام النوام
أكدت الدكتورة / نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير على المواطنين ودعم الأسر الأكثر إحتياجاً بقرى ومراكز المحافظة .
وأشادت نائب محافظ البحيرة بالدور الكبير الذى تقوم به مؤسسة “مصر الخير” ومشاركة جهود الدولة فى دعم جميع أبنائها والعمل على تلبية جميع إحتياجاتهم من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً وتكثيف المساعدات بها .
وأوضح الدكتور / أيمن أبو غالي – مدير أول المكتب التنفيذي لمؤسسة مصر الخير ، أنه تم توزيع 17000 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية حيث تم تسليمهم لعدد 96 جمعية شريكة على مستوى المحافظة وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية،كما تم توزع على 144 أسرة (سند عيله ) و السند يكفي الاسرة المكونة من 6 افراد طوال شهر رمضان الكريم مكونات سند العيلة (عدد 5 كرتونة مواد غذائية + عدد 8 علبه لحم وزن 800 جم تقريبا + 5 علبة عصير 1لتر + 5 علبة لبن 1 لتر ).
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد