العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الاثنين 21 أغسطس 2017 – 29 ذو القعدة 1438

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم الاثنين 21 أغسطس 2017 – 29 ذو القعدة 1438

  • أفادت وسائل إعلامية الاثنين، بأن شخصا قتل وجرح آخر إثر حادث اقتحام سيارة لمحطتى حافلات فى مدينة مرسيليا الفرنسية…

  • سفارة واشنطن فى موسكو تعلق منح تأشيرات الدخول للولايات المتحدة موقتا…

  • قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن نتائج مسابقة الأئمة ستُعلن غدا الثلاثاء، وأن نسبة النجاح فيها وصلت إلى 6% من عدد المتقدمين للمسابقة…..

  • التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، صباح اليوم الاثنين، ببعثة البنك الدولى برئاسة اشيش خان، مدير مشروعات فى البنك، بحضور أحمد كوجك، نائب وزير المالية للسياسات المالية، والدكتورة منى الجرف، رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، و نيفين جامع، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة، وممثلين عن وزارات البترول والكهرباء والتجارة والصناعة…..

  • بدأت مراسم الاحتفال باليوبيل الماسى فى مقر الجهاز المركزى للمحاسبات، اليوم الاثنين، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وعدد من كبار المسؤولين ورجال الدولة.يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وصل منذ قليل إلى مقر الاحتفال بمرور 75 سنة على إنشاء الجهاز المركزى للمحاسبات، ومن المقرر أن يكرم الرئيس عددا من العاملين بالجهاز……

  • أكد الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة إنتهاء الوزاة من تطعيم 100 % من أعضاء الفريق الطبى بالوزارة ضد “فيروس بى”، مؤكدا أن هذا التطعيم مفيد فى القضاء على الفيروس ويحمى من إحتمالية انتقال العدوى للمريض عبر أى مصاب….

  • اقتحم متطرفون يهود المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة اليوم الاثنين، وسط حراسات مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلى.وتصادفت عمليات الاقتحام اليوم فى الوقت الذى يحى فيه الفلسطينيين الذكرى 48 لحريق المسجد الأقصى المبارك …..

  • بدأ منذ قليل، طلاب الدور الثانى أداء امتحاناتهم فى مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية بإجمالى 1570 طالب وفى مادة الرياضيات التطبيقية الاستاتيكا بإجمالى 1736 طالب، وفى الفلسفة والمنطق بإجمالى 12291 طالب….

  • قال  الدكتور محمد معيط نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إن الجهات الحكومية سوف تبدأ فى صرف رواتب شهر أغسطس الجارى للعاملين بالدولة، وذلك خلال الفترة بين 26 و28 أغسطس 2017، على حسب مواعيد الصرف المعتادة فى المؤسسات الحكومية المختلفة، وذلك قبل أيام من عيد الاضحى المبارك، مؤكدًا أن ذلك يتم لنحو 6.5 مليون موظف حكومى فى الدولة…..

  •  وزير المالية: استلام 2 مليار دولار من صندوق النقد ديسمبر المقبل.. ماكينات غزل المحلة تعود إلى الدوران.. العالم يتابع أول كسوف للشمس فى 2017 بأمريكا.. صدقى صبحى: مصر تدعم جهود الاستقرار بأفريقيا…

  • “النقل” تخاطب “المالية” و”التخطيط” لتوفير 44.6 مليار جنيه لتنفيذ مشروعات تطوير السكة الحديد.. 25.7 مليار لشراء جرارات وعربات وقطع غيار جديدة.. 17.5 مليار لتجديد القضبان وتطوير المزلقانات والإشارات…

  • تعرض مخزن تابع لسوبر ماركت شهير بمنطقة الدقى، للسرقة، حيث تمكن مجهولون من تحطيم أقفال المخزن وسرقة مواد غذائية وجهاز كمبيوتر، قبل أن يفروا  هاربين….

  • 8900 مهندس وعامل يسابقون الزمن للانتهاء من محطة كهرباء البرلس.. إنجاز 91% من المشروع خلال 23 شهرا.. ضخ 2400 ميجا وات على شبكة كهرباء مصر.. و26 مليون ساعة عمل دون حوادث…

  • ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، اليوم، بإشراف اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، القبض على تشكيل عصابى مكون من 6 أشخاص، 4 منهم من ميت غمر بالدقهلية، تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه، وبحوزتهم 4 قطع أسلحة نارية، وتم إستعادة عدد من السيارات المبلغ بسرقتها، وإخطار النيابة العامة للتحقيق، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية…..

  • أصدر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، قرارا بوقف ضابط شرطة بمركز شرطة دمياط عن العمل، وإحالته إلى التفتيش والتحفظ عليه، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معه، وذلك بعد اشتباكه مع سائق ميكروباص بمدينة رأس البر، وقيامه بترويعه بإطلاق الرصاص من طبنجته الميرى….

  • كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى،  نجلاء وهبة على خالد، أرملة المستشار الشهيد هشام بركات النائب العام السابق، وشهدت لحظة التكريم تصفيق حاد من الحضور، احتفاء بحرم الشهيد هشام بركات…..وصباحكم زيي السكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد