العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

علماء الأوقاف يشاركون صندوق مكافحة و علاج الادمان والتعاطي بالسويس

0

علماء الأوقاف يشاركون صندوق مكافحة و علاج الادمان والتعاطي بالسويس

كتب / أشرف الجمال 

قام اليوم الثلاثاء الموافق 23 ابريل 2019 صندوق مكافحة و علاج الادمان بالسويس تحت اشراف دكتورة ندى علاء ومركز النيل للاعلام بقيادة الاستاذة ماجدة عشماوي بإقامة ندوة لعلماء مديرية الأوقاف بمسجد بورتوفيق بمحافظة السويس ضمن فاعليات البروتوكول المقام بين صندوق مكافحة الادمان والتعاطي و وزارة التضامن الاجتماعى لدمج علماء وشيوخ و أئمة المساجد ضمن الخط الدفاعي لحماية المواطنين من المواد المخدرة وذلك ينبثق من ايمان الدولة بدور المسجد واهميته في قضية المخدرات و توعية المواطنين و تعريفهم المعلومات الصحيحة عن المواد المخدرة.
— شارك في إلقاء الندوة السيد الاستاذ الدكتور محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالسويس و الدكتور محمد مصطفى خبير السموم و المخدرات بالطب الشرعي و الدكتور ندي علاء مشرف البرامج الوقائية لصندوق مكافحة الادمان بمحافظة السويس ودارت محاور الندوة حول خدمات صندوق مكافحة و علاج الادمان العلاجية عن طريق الخط الساخن لعلاج الادمان ١٦٠٢٣ للعلاج المجاني و في سرية تامة و الخدمات الوقائية والتوعوية داخل محافظة السويس بالإضافة إلى تصحيح الشائعات المغلوطة عن المواد المخدرة و الحديث عن رأي الدين في تعاطي المخدرات بمختلف أنواعها.
— ومازال الهدف نصب أعينهم برؤية وطنهم افضل بدون مواد مخدرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد