العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أشرف صبحي يحضر منافسات الدورة العربية للسيدات بالشارقة الأحد المقبل

0
أشرف صبحي يحضر منافسات الدورة العربية للسيدات بالشارقة الأحد المقبل
كتب – عاطف ابوالقاسم
تلقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة و رئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب و الرياضة العرب دعوة للمشاركة في فعاليات دورة اللألعاب العربية الخامسة للسيدات التي تنظمها إمارة الشارقة خلال الفترة من ٢ إلي ١٢ فبراير المقبل
 
و تتجّه الأنظار في الثاني من فبراير المقبل إلى ميدان نادي الشارقة الرياضي -منطقة سمنان، مسرح انطلاقة النسخة الخامسة من الدورة ، لتكون الجماهير الرياضية أمام مسابقات قوية وشيقة تجمع على ميادينها 78 نادياً من 18 دولة عربية يتنافسون لنيل ألقاب 9 ألعاب رئيسية حتى 12 من الشهر نفسه.
آمال عربية
وتستعد لاعبات المملكة الأردنية الهاشمية من 6 أندية لخوض غمار المنافسات، ويقود التمثيل الجزائري 7 أندية، فيما يشارك من جمهورية مصر العربية 4 أندية، ويتنافس على ميادين الألعاب من الجمهورية العربية السورية وليبيا 3 أندية، بينما تستضيف الدورة ناديين من تونس والسودان وفلسطين، ونادياً واحداً من لبنان، وجزر القمر، والعراق، والمغرب.
ألعاب ومواجهات
وكانت اللجنة المنظمة العليا للبطولة قد كشفت عن خوض لاعبات دولة الإمارات في جميع الألعاب المعتمدة التي تتصدرها الكاراتيه كأكثر الألعاب مشاركة، تليها لاعبات المملكة العربية السعودية اللواتي يبحثن عن ألقاب الألعاب جميعها باستثناء الرماية، فيما تخوض أندية البحرين غمار الألعاب جميعها عدا الفروسية، وتتطلع بعثة دولة الكويت لحصد الميداليات الملونة على صعيد: (كرة السلة، كرة الطاولة، الرماية، ألعاب القوى، والكاراتيه)، وتخوض لاعبات سلطنة عُمان منافسات على صعيد لعبة (الرماية وألعاب القوى)، وتشارك قطر في (الرماية، والمبارزة).
وستكون لاعبات المملكة الأردنية الهاشمية على موعد مع منافسات: (كرة السلة، كرة الطائرة، كرة الطاولة، الفروسية، العاب القوى، والكاراتيه)، وتشارك الجزائر في مواجهات منتظرة في: (كرة السلة، كرة الطائرة، كرة الطاولة، الرماية، الكاراتيه، القوس والسهم)، وتتنافس لاعبات جمهورية مصر العربية في (كرة السلّة، والكرة الطائرة، والمبارزة، والكاراتيه)، أما لاعبات الجمهورية العربية السورية سيكنّ على موعد مع ألعاب: (كرة السلة، والكرة الطائرة، والكاراتيه).
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد