العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الــ كروب سويتر موضة فى 2021.. اتعلمى لبسه على طريقة المشاهير

0

الــ كروب سويتر موضة فى 2021.. اتعلمى لبسه على طريقة المشاهير

كتبت / رحمه محمود

أصبح الـ كروب سويتر واحدا من أبرز اتجاهات الموضة هذا العام، وهو عبارة عن هو عبارة عن سترة قصيرة تغطي الذراعين فقط،  ومن الصعب ارتداء هذا التصميم منفردا، لكن يمكن بسهولة دمجه مع قطع متعددة في خزانة ملابسك.

حافظت عارضة الأزياء وأيقونة الجمال في العالم كايلى جينر عام 2018 على الدفء في أمسية باردة عندما ارتدت الكروب سويتر، فقد ارتدت بلوزة قصيرة سوداء مع بنطلون رياضي من الجلد.

وقد خطفت كايلى أنظار المهتمين بالموضة، عندما ارتدت التصميم، واستكملت مظهرها بحذاء أسود أنيق، وذيل حصان بسيط ولم تبالغ في استخدام المكياج لتبدو أكثر بساطة وأناقة.

ارتدت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد مظهرًا مشابهًا في الريفيرا الفرنسية، حيث ذهبت لحضور مهرجان كان السينمائي، حافظت بيلا على أناقتها كما هو الحال دائمًا، فاختارت قطعة بدون حمالات ووضعتها في بنطلون جينز فضفاض، ونسقت مجموعتها مع كروب سويتر أبيض برقبة عالية وأكملت إطلالتها بحقيبة Dior وأقراط دائرية وحذاء بكعب عالي أبيض.

إذا كنت تعتقدين أن هذا التصميم البسيط مخصص فقط للأحداث غير الرسمية، فقد أثبتت عارضة الأزياء هايلي بيبر خطأ اعتقادك،  اختارت عارضة الأزياء الكندية فستانًا أبيض مبهجًا مع خط رقبة متدلي لارتدائه على السجادة الحمراء، ملحق به كروب سويتر أبيض، استكملت اطلالاتها من خلال حقيبة كلاتش منفوشة من الريش مع كعب متناسق لإكمال إطلالتها.

من هوليوود لـ بوليوود أيضا، كانت الممثلة الهندية جانفى كابور واحدة من أول من ارتدوا هذا التصميم، فقد ارتدته ضمن مجموعة بيضاء أنيقة مكونى من تنورة قصيرة وحمالة صدر، وقد أضفى الـ كروب سويتر الأخضر الكثير من الحيوية علي مظهرها.

أيضا الممثلة الهندية ديشا باتانى اختارت مؤخرًا كروب سويتر ذو ذراع متماسكة مع رقبة مرتفعة فوق مجموعة بدون حمالات وبنطلون أسود بسيط، أبقت ديشا مظهرها غير رسمي مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء البسيطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد