العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تعليم بني سويف: ٢٨ ألف طالبا وطالبة يؤدون امتحان الدبلومات الفنية

0

تعليم بني سويف: ٢٨ ألف طالبا وطالبة يؤدون امتحان الدبلومات الفنية

كتب / عماد أبو العمرو

أعلنت الأستاذة سهام يوسفْ وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، بأن ٢٨ ألف طالبا وطالبة سيؤدون الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية التي تنطلق السبت ١٩ يونيو وتنتهي الاول من يوليو أمام ١٢٥ لجنة بجميع الإدارات التعليمية، و الانتهاء من صيانة الاستراحات الخاصة بالمعلمين.

وأضافت وكيل الوزاره بأنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير أعمال الامتحانات منذ بدء الامتحان العملي ٥ يونيو بنوعياتها ( صناعي _ زراعي _ تجاري _ فندقي _ مزدوج )، و متابعة الامتحانات التحريرية.

وأكدت وكيل الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة فيروس كورونا من تطهير و تعقيم مقرات اللجان يوميا، و الالتزام بارتداء الكمامة و التباعد الاجتماعي، و الكشف على حرارة الطلاب يوميا قبل دخول اللجان؛ للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين بتلك اللجان .

حيث أكدت وكيل الوزارة بأنه تم عقد اجتماع مع مسؤولي مديرية الصحة؛ لتنفيذ خطة وزارة الصحة والسكان للامتحانات المختلفة في ظل جائحة كورونا، كما تم عقد اجتماع مع مديري ووكلاء الإدارات التعليمية؛ لمناقشة آخر الاستعدادات لإجراء الامتحان التحريري لطلاب الدبلومات الفنية، ومتابعة الاستراحات الخاصة بالمعلمين، والعمل على توفير المناخ الملائم للمعلمين لأداء العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد