العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

قتيل و6 مصابين في مشاجرة وخلافات جيرة بالمنيا

0

قتيل و6 مصابين في مشاجرة وخلافات جيرة بالمنيا

شهدت منطقة عزبة طلعت حرب التابعة لمركز مطاى شمال محافظة المنيا  مشاجرة ببين عائلتين أسفرت عن وقوع قتيل و6 مصابين لتجدد خلافات جيرة قديمة  مما اثار الفزع والصراخ فى مكان الحادث  حيث تلقت  الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة ببين عائلتين بعزبة طلعت حرب  ، أسفرت عن وقوع قتيل و6 مصابين لتجدد خلافات جيرة قديمة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية الى مكان الحادث، وبالفحص تبين مقتل الشاب كريم مصطفي 37 عاما، عاطل، من عائلة مراد، بينما أصيب كل من: أحمد جمال 45 عاما، من عائلة القتيل، ومصطفي خلف 33 عاما، رمضان راضي 27 عاما، وشقيقه سلامة 35 عاما، وعرفة سعيد 25 عاما، والأربعة من عائلة نظير، بالإضافة إلى شخص مصاب جاري تحديد هويته ومعرفة بياناته، وجميعهم مصابين بكدمات وجروح متفرقة بالجسم واشتباه ارتجاج.

وتم نقل الجثة والمصابين إلي مستشفي مطاي المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وطلبت استعجال تحريات المباحث الجنائية حول الظروف والملابسات، وانتداب طبيب شرعي لمناظرة جثة المجني عليه وتحديد كيفية حدوث الوفاة، وقد فرضت أجهزة الأمن بقسم شرطة مطاي كردونا بمكان الحادث تحسبا لوقوع أية تداعيات ومنعا لتجدد الاشتباكات.

وشهدت محافظة المنيا  منذ عدة اسابيع احداث مشاجرة اخرى بقرية عرب السلطان حسن حيث لقيت ربة منزل وابنها مصرعهما وأصيبت سيدة أخرى خلال مشاجرة بالأسلحة النارية  بين أفراد عائلة واحدة، بقرية «السلطان حسن»، التابعة لمركز أبوقرقاص، جنوب محافظة المنيا.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين أفراد عائلة واحدة، بقرية «السلطان حسن»، غرب مركز أبوقرقاص، ونتج عن ذلك إصابة سيدة وابنها بطلقات نارية في أنحاء متفرقة من الجسم، ونتج عن ذلك وفاتهما في الحال، فيما أصيبت ربة منزل أخرى بطلق ناري، وتم نقلها للمستشفى في حالة خطرة وتم نقل الجثتين والمصابة إلى المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات .

كما لقي عجوز مصرعه ايضا  بطلق ناري نافذ في البطن منذ عدة اسابيع ، خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية عرب بني خالد التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا، بوقوع مشاجرة بين عائلتين في قرية عرب بني خالد، نتج عنها مصرع “خ م” 71 سنة فلاح، بطلق ناري نافذ بالبطن، وأن المشاجرة حدثت بسبب الجيرة ولهو الأطفال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد