العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ارتفاع أعداد ضحايا مشاجرة بأسوان لـ 3 قتلى و 8 مصابين

0

ارتفاع أعداد ضحايا مشاجرة بأسوان لـ 3 قتلى و 8 مصابين

 

قتل 3 أشخاص وأصيب 8 آخرون في مشاجرة بالأسلحة بالنجع البحري بقرية «المنصورية»، التابعة لمركز دراو شمال غرب محافظة أسوان، مشاجرة بين عائلتين، مساء أمس، بسبب خلافات عائلية، أسفرت عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة «دراو»، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة دامية بين عائلتي «الحمداب وآل حماد»، بقرية المنصورية دائرة المركز، وعلى الفور أمر مدير الأمن بسرعة انتقال القوات للقرية.

وجرى السيطرة على الوضع بعد فرض طوقا أمنيا وضبط مجموعة من طرفي المشاجرة، حيث تم الدفع بعدد كبير من رجال الأمن والأمن المركزي، كما تمركزت سيارات الإسعاف بالقرب من القرية ونقلت المصابين للمستشفى والقتلى للمشرحة تحت تصرف النيابة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث بمركز دراو، أن المشاجرة نشبت بين عائلتي «الحمداب وآل حماد»، لخلاف أسري بين العائلتين واستخدم فيها الطرفان الأسلحة النارية وأسطوانات الغاز وبدأوا في إشعال النيران بعدد من المنازل بقرية «المنصورية»، الأمر الذي أدى إلى سقوط 3 ضحايا وإصابة 8 آخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد